منصة الصباح
المدينةالمتجدد ينهي معسكر تونس ويعود للقاء الاتحاد ببدء الدوري الليبي
المدينةالمتجدد ينهي معسكر تونس ويعود للقاء الاتحاد ببدء الدوري الليبي

المدينة المتجدد ينهي معسكر تونس ويعود للقاء الاتحاد ببدء الدوري الليبي

المدينةالمتجدد ينهي معسكر تونس ويعود للقاء الاتحاد ببدء الدوري الليبي

أعلن نادي المدينة استعداد فريقه لخوض الدوري الليبي بنهاية معسكرا مثمرا في تونس.ونجح المدينة أمس الجمعة في تحقيق أول فوز في المعسكر بالفوز على الاولمبي 1-0 سجله مؤيد القريتلي منهيا رحلة التحضير الخارجي بنجاح .

وخاض المدينة بقيادة مدربه التونسي محمد التلمساني ثلاث مباريات في معسكر تونس حيث خسر أول مباراتين الأولى أمام مستقبل المرسى بهدفين مقابل هدف والثانية أمام الافريقي التي فقدها كذلك بهدفين.

ويعد المعسكر والمباريات التحضيرية اختبار قوي ورائع للفريق وللجهاز الفني للوقوف على آخر التحضيرات قبل انطلاق الموسم الجديد الأسبوع المقبل.

يذكر أن فريق المدينة ضم في صفوفه خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين بينهم من يملكون الخبرة المحلية بالدوري الليبي كربيع اللافي وثلاثي الاتحاد الحارس محمد الفرجاني والمدافعان المعتصم صبو وناجي دراء إضافة للأسماء المعروفة التي جددت التعاقد والبقاء مع الحواتة كمؤيد القريتلي ويحي الزليطني

كما ضم المدينة أيضا اللاعبان عبدالله اجديدو إبراهيم المنتصرِ إضافة لمهند آيتو والمهاجم فراس جمعة.

وكان نصيب في التعاقدات للاعبين الشباب كالمدافعان عبدالمعز العموري ومعتز الجرنازي وعلي تمبكتو ومعتز بن حامد وطارق سعد إضافة لأربعة محترفين في خطي الوسط الوسط والهجوم هم التونسي وسيم النغموشي والبرازيلي ماتيوس موتا الذي جدد للمدينة لموسما آخر ليكون جنبا الى جنب مع المهاجم المالي أبوبكر ديارا الإفواري كريست يوهور.

ويفتتح المدينة مباريات الموسم الجديد بلقاء الاتحاد في أقوى منافسات الاسبوع الأول في ديربي كلاسيكي.

شاهد أيضاً

ليبيا في افتتاح قمة جيل المستقبل 2024 بنيويورك

ترأس وزير الشباب فتح الله الزني وفد الدبلوماسية الشبابية خلال حفل الافتتاح الخاص بأيام العمل …