منصة الصباح

الأونروا: لا مكان آمن في غزة

الأونروا: لا مكان آمن في غزة

الصباح

قال المتحدث باسم الأونروا، لا مكان آمن في غزة ، ونتوقع زيادة كبيرة في أعداد النازحين من المناطق التي تستهدفها إسرائيل.

وحذر عدنان أبو حسنة، المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، في تصريحات اليوم، من نقص الإمدادات والاحتياجات الإنسانية في ظل إغلاق الحدود، مشيرا: إلى أن الغارات الإسرائيلية أصابت إحدى مدارس الوكالة إصابة مباشرة.

جدير بالذكر أن الأونروا، ذكرت في بيان رسمي ـإن ما يقرب من 74 ألف فلسطيني نزحوا إلى 64 مدرسة ومأوى تابع لها في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …