منصة الصباح

المؤسسة الوطنية للنفط تعلن رفع حالة القوة القاهرة عن عمليات شحن خام الشرارة من ميناء الزاوية .

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط رفع حالة القوّة القاهرة عن عمليات شحن خام الشرارة من ميناء الزاوية ، وذلك بعد النجاح في إعادة فتح الصمّام الذي تم إقفاله بخط شحن النفط من حقل الشرارة إلى ميناء الزاوية.

وأضافت المؤسسة على صفحتها الرسمية : تمّ فتح الصمّام رقم (13) ,، والفرق الفنية التابعة لكلٍّ من المؤسسة وشركة أكاكوس للعمليات النفطية , قامت بإجراء اختبارات على طول مسار الخطّ للتأكّد من أنّ كلّ الصمّامات تعمل بشكل طبيعي ,, عليه تمّ استئناف عمليات الإنتاج ومختلف العمليات النفطية الأخرى على تمام الساعة 04:27 من صباح اليوم. وعبّرت المؤسسة الوطنية للنفط عن شكرها العميق لكلٍّ من الفريق الفنّي , وحرس المنشآت النفطية , لما بذلوه من جهود إستثنائية لإعادة فتح خطّ الأنابيب بشكلٍ سريع. كما تجدّد المؤسسة إدانتها لهذا العمل التخريبي. …

وال

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …