منصة الصباح

الاتحاد يجدد للعباسي ويضم رسميا القجدار وصالح الطاهر والجورني تحضيرا لبدء الموسم الكروي

الاتحاد يجدد للعباسي ويضم رسميا القجدار وصالح الطاهر والجورني تحضيرا لبدء الموسم الكروي

بدأت ملامح القائمة الرسمية لنادي الاتحاد للموسم الرياضي الجديد تظهر شيئا فشيئا بعدما أعلن النادي خلال الساعات الماضية سلسلة جديدة من الصفقات ولعل ابرزها ضم اللاعبين علاء القجدار وصالح الطاهر من الأهلي طرابلس في صفقتين حريتين.

وقبل الإعلان عند فريق الاتحاد للتدريبات خلال هذا الشهر قدم النادي اسماء جديدة وأحتفظ ببعض الأسماء الكبيرة للفريق من بينهم المهاجم عبدالعاطي العباسي الذي بات أول اللاعبين الذين يجدد لهم الفريق.

كما أعلن النادي قبل أيام انهاء صفقة المهاجم معتز المهندي الذي يعود للعب في طرابلس من بوابة الاتحاد.

كما أعلن النادي ضم لاعب خط الوسط الواعد محمد الجورني
وفي صفقات المحترفين ضم نادي الاتحاد المهاجم الموريتاني حمي الطنجي لاعب نواذيبو والمنتخب الموريتاني في صفقة هي الأغلى للنادي هذا الموسم.

ويواصل الاتحاد البحث عن لاعبين جدد في كل الخطوط لإعداد القائمة الرسمية للفريق قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب المصري الجديد الذي بات مدربا للفريق في الموسم المقبل في انتظار الإعلان النهائي قريبا.

وسيدخل الاتحاد الموسم الجديد في غياب مجموعة كبيرة من الوجوه والأسماء التي آلفها جمهور الاتحاد من بينهم المدافعان ناجي دراء والمعتصم صبو وحارسه محمد الفرجاني إضافة المهاجم المغربي عبدالغفور المهري في حين لازال لم يعرف وجهة الخوجة الذي ربما يتجه للدوري التونسي.

ويطمح الاتحاد لاستعادة اللقب في الموسم المقبل والعودة معها للمشاركة الأفريقية بعد موسم مخيب أبتعد فيه عن منصات التتويج وغاب عن المسابقات الأفريقية.

شاهد أيضاً

المركزي ينفي توقف مصارف أجنبية عن التعامل معه

فنّد مصرف ليبيا المركزي، ما تردد عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، حول توقف مصارف أجنبية …