منصة الصباح

التومي يبحث مع 18 بلدية ميزانية التنمية الخاصة بمشروعات عودة الحياة

التومي يبحث مع 18 بلدية ميزانية التنمية الخاصة بمشروعات عودة الحياة

بحث وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية بدرالدين التومي، ميزانية التنمية الخاصة بمشروعات عودة الحياة مع عمداء 18 بلدية.

وتطرق اجتماع التومي مع عمداء البلديات، وفق بيان نشرته الوزارة، إلى مراجعة الإجراءات المتعلقة بالمشروعات المنفذة في كل بلدية، والتحقق من نسب الإنجاز الفعلية للمشروعات تحت التنفيذ، وكذلك متابعة الإجراءات الخاصة بالمشروعات تحت التعاقد.

والتقى بدر الدين التومي، عمداء البلديات “صرمان، صبراتة، الزاوية الغرب، الزاوية الجنوب، الأصابعة، الجميل، مزدة، زوارة، المنشية الجميل، رقدالين، وازن، العجيلات، ظاهر الجبل، الناصرية، العامرية ككله، الزاوية، الرحيبات، زلطن”.

وتمت مناقشة الأولويات الخاصة بالبلديات، فيما يتعلق بحل المختنقات العاجلة، وكافة المشاكل والعراقيل التي تواجه هذه البلديات.

واستمع التومي خلال الاجتماع، إلى وجهات نظر ومناقشة اولويات التي تحتاجها كل بلدية من ناحية اختلاف الطبيعة الجغرافية. مؤكدا: أن وزارة الحكم المحلي، سوف تقوم بحل جميع هذه المشاكل وتوفير الدعم التي تحتاجه كل بلدية.

وناقش الاجتماع، آلية صرف ميزانية الباب الثاني، واستعرض التومي جانب استلام الصكوك لكل بلدية، وتم مناقشة كيفية استلام السيارات لعمداء والأعضاء الحرس البلدي والإصحاح البيئي.

#الصباح

شاهد أيضاً

اختتام الحلقة الثالثة من أنشطة التصدي للجريمة المنظمة بأشكالها 

  اختُتِمَت في مقر مركز البحوث الجنائية والتدريب، الحلقة الثالثة من سلسلة أنشطة مشروع: ” …