منصة الصباح

وزارة الصحة استهداف 37 متدرب في مجال إدارة العينات المعملية سبها.

 

اختتمت بالمسرح البلدي سبها دورة تدريبية في مجال إدارة العينات
وفي تصريح خاص للصباح قال مدير مركز تنمية القوة العاملة جمال عبدالسلام:”أكملنا اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة العينات المعملية ( سحب الدم ) استهدفت 37 متدرب تحت إشراف المركز وبالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية و بالتعاون مع مركز علاج السكر ومصرف الدم والمختبر المرجعي بالمدينة والمركز الصحي القرضة”، مضيفا أن المدربين تلقوا تدريبا من المختصين بالمختبر المرجعي في طرابلس وعادوا لتولي مهمة تدريب مجموعات أخرى
تواصلت التدريب على مدار ثلاث أيام حيث تم تقليص مدة الدورة نتيجة لإستيعاب الشباب وتفاعلهم
يذكر أن هذه الدورة اقتصرت على مدينة سبها مع الاستعداد لإقامتها في بقية مدن الجنوب الليبي .

شاهد أيضاً

وزير الزراعة والثروة الحيوانية الليبي عبد اللطيف محمد التاغدي في اجتماع لبحث تعزيز الأمن الغذائي في ليبيا

وزير الزراعة يبحث تعزيز الأمن الغذائي في ليبيا

بحث وزير الزراعة والثروة الحيوانية، عبد اللطيف الطاهر، مع مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية، …