منصة الصباح

انطلاق الحملة الرابعة لتطعيم المهاجرين بسبها

نظَّمَ المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة قبل يومين الحملة الرابعة لتطعيم المهاجرين داخل مدينة سبها ، حيث تنقَّلَ فريق الحملة في مختلف الأماكن التي يتجمع فيها المهاجرين داخل المدينة لإعطائهم التطعيم ضد فايروس ” كورونا”
ويُذكر أن هذه الحملة قد بدأت في شهر سبتمبر الماضي ، وتم تطعيم عدد 200 مهاجر ، وفي شهر أكتوبر تم تطعيم 199 مهاجر ، وفي شهر نوفمبر تحصل 144مهاجر على تطعيماتهم ، وتكررت الحملة شهرياً لتصل في هذا اليوم لدرورتها الرابعة ، وكان قد سبقها برنامج توعية عن الفايروس للمهاجرين ولاقى إقبالاً كبيراً بحسب قول المشرف ” عبدالسلام فرج ” .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …