منصة الصباح

أربع من مصابي بنت بية يصلون إيطاليا لتلقي العلاج في مستشفياتها.

أكد وكيل وزارة الصحة لشؤون المراكز الطبية توفيق الدرسي، إيفاد 4 حالات من ضحايا انفجار صهريج الوقود ببلدية بنت بيّة إلى إيطاليا، بحضور نائب السفير الإيطالي لدى ليبيا.

وأوضح الوكيل إن الحالات تم ايفادها بطائرة تابعة لسلاح الجو الإيطالي، عبر مطار معيتيقة الدولي، لتلقي العلاج داخل عدد المستشفيات الإيطالية، تنفيذًا لتعليمات رئيس الوزراء بشأن إتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية لضحايا الانفجار.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …