منصة الصباح

“الكاف”.. تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

 

الصباح/وكالات:أجل المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال اجتماعه عبر تقنية الفيديو اليوم الخميس، مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، بسبب فيروس كورونا المستجد.

واستقر المكتب التنفيذي للاتحاد القاري على إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال يومي 17 و18 أكتوبر المقبل في المغرب، والإياب يومي 23 و24 من نفس الشهر في القاهرة، على أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر.

وسيكون نصف نهائي الكونفدرالية بالمغرب يومي 19 و20 أكتوبر، على أن يقام النهائي في 25 من نفس الشهر.

ويلتقي في نصف نهائي دوري الأبطال الزمالك المصري ضد الرجاء المغربي والأهلي المصري ضد الوداد المغربي.

وفي نصف نهائي الكونفدرالية يلتقي نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أكادير، ويلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي الثاني.

 

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …