منصة الصباح

إستئناف العمل بالمشاريع المتوقفة ببلدية يفرن

 

الصباح /خاص
كتب/فاضل أبوالهول
التقى عميد بلدية يفرن مع السيد /ابراهيم تاكيتة برئيس لجنة الإدارة بجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية السيد/حسين بلقاسم كافو، حيث تم خلال اللقاء مناقشة بعض المشاريع المتوقفة بقطاعي الصحة والتعليم التابعة للجهاز
وأكد عميد البلدية على ضرورة إستكمال هذه المشاريع ومن ضمنها مشروع مدرستي (البراهمة و( آت مشوشة)ومستوصف تاغمة الصحي.
وخلص الإجتماع على الإتفاق بالشروع في إستئناف العمل بهذه المشاريع خلال هذه الفترة ، كما تم مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه مشروع مستشفى يفرن الجديد، والتفاهم على القيام بتطوير المستشفى بعد الإنتهاء من إجراءات التعاقد الخاصة بالشركة التركية.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …