منصة الصباح

إخلاء حاملة طائرات أمريكية

قررت البحرية الأمريكية إجلاء العالمين عن  حاملة الطائرات (ثيودور روزفلت), بعد أن  حذر قائدها من تفشي فيروس كورونا المستجد بينهم.

وقال أحد كبار المسؤولين بالبحرية لوكالة الأنباء الفرنسية أن عشرات الحالات المصابة بفيروس (كوفيد 19) قد اكتشفت بين العاملين على ظهر الحاملة التي تعمل بالطاقة النووية, وأن نقلهم جار على وجه السرعة إلى فنادق تقع في إحدى جزر المحيط الهادئ.

وأضاف أن عدد العاملين الذين تم إخلائهم يقدر بـ4000, فيما سيظل عدد بسيط من طاقم حاملة الطائرات لضمان استمرار عملياتها التشغيلية الأساسية.

ا ف ب

شاهد أيضاً

الطقس

أجواء صيفية مستقرة ودرجات الحرارة تلامس 41 درجة بالجنوب

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية أن الأجواء الصيفية ستستمر على معظم مناطق البلاد خلال اليومين …