منصة الصباح

وزارة الصحة تنفي خروج حالة الإصابة الأولى بكورونا من المستشفى

كتبت : زينب شرادة

نفت رئيس قسم الإعلام بوزارة الصحة وداد بن نيران للصباح ما أشيع من أخبار عن صدور قرار خروج للحالة الأولى التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا مشيرة إلى أنه ما يزال يتلقى العلاج بمستشفى الخضراء العام .

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …