قال مسؤولون في إقليم «أونتاريو الكندي» إن عشرات الملايين من الكمامات التي خزنها الإقليم في أعقاب تفشي فيروس «سارس» لحماية المواطنين والعاملين بالرعاية الصحية تحسبا لأي وباء جديد انتهت صلاحيتها الأمر الذي يثير تساؤلات حول مدى استعداد أكبر إقليم كندي سكانا للتصدي لتفشي فيروس «كورونا» وكان إقليم أونتاريو قد خزن قبل 13 عاما 55 مليون كمامة من نوع «إن95» ومعدات طبية أخرى بعد أن تضرر من وباء «سارس» أكثر من أي إقليم آخر في كندا في عامي 2002 و2003.
لكن المسؤولين في الإقليم أكدوا انتهاء تاريخ صلاحية الكمامات المخزنة.
الوسومالكمامات
شاهد أيضاً
نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه
أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية