منصة الصباح
حريق يلتهم أهرامات السعودية

حريق يلتهم أهرامات السعودية

شهدت العاصمة السعودية الرياض يوم أمس الجمعة، اندلاع حريق في أحد المجسمات الخشبية المصممة على شكل أهرامات، وذلك داخل منتزه “النسيم”، ضمن فعاليات موسم الرياض “2025”..

وأوضحت السلطات السعودية أن قوات الدفاع المدني، أعلنت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات بشرية، وتمَّ إجلاء الزوار بأمان، واستؤنفت الفعاليات بشكل طبيعي بعد السيطرة على الحريق..

ولم يتم الإعلان عن سبب اندلاع الحريق، هل خلل كهربائي في إحدى وحدات الإضاءة المستخدمة في تزيين الموقع، أو اشتعال مؤقت في مواد تزيينية خارجية، بالقرب من أحد المجسمات..

وأحدث الحريق تفاعلاً واسعاً داخل صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر بعض المتفاعلين من الحريق، بالقول ” لعنة آمون تضرب إهرامات السعودية”، و”حرائق تلتهم حضارة إهرامات السعودية التي عمرها 7000 ساعة”..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …