منصة الصباح

بسبب استمرار سرقة الأسلاك..انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق بطرابلس

الصباح / وكالات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن فقدان التغذية عن أربعين محولا جراء سرقة كمية من أسلاك النحاس الجمعة الماضية وهو ماتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في طرابلس.

وأوضحت دائرة الإعلام بالشركة؛ أن مجموعة خارجة عن القانون قامت بسرقة كمية من أسلاك النحاس يبلغ طولها سبعمائة وخمسين مترا على خط الذيبات فرعية العزيزي بمنطقة حي الأندلس، ما أدى إلى فقد التغذية وانقطاع الكهرباء عن بعض المناطق

شاهد أيضاً

مدينة غات اثر سقوط الأمطار وسريان الأودية( ارشيف)

عودة الكهرباء إلى غات بعد 15 يومًا من الانقطاع

أعلن المجلس البلدي غات عودة التيار الكهربائي إلى المدينة، عقب انتهاء الفرق الفنية والمهندسين بالشركة …