منصة الصباح
مديرية أمن طرابلس تناقش مع بلدية أبو سليم تعزيز التعاون الأمني

مديرية أمن طرابلس تناقش مع بلدية أبو سليم تعزيز التعاون الأمني

عقد مدير أمن طرابلس اللواء خليل وهيبة، اليوم الاربعاء ، اجتماعًا موسّعًا مع عميد بلدية أبو سليم وأعضاء المجلس البلدي.

الاجتماع ناقش آليات تعزيز التعاون بين مديرية الأمن والمجلس البلدي، بهدف رفع كفاءة العمل الأمني وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

كما تم التطرق إلى أهمية استقبال شكاوى المواطنين بمراكز الشرطة وضمان معالجتها، كما يأتي هذا اللقاء ضمن استراتيجية مديرية أمن طرابلس الهادفة لتحسين الأداء الأمني العام وضمان الأمن المجتمعي.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …