منصة الصباح

ختام برنامج تدريبي استهدف عمداء وأعضاء المجالس البلدية المنتخبين

اختتم اليوم الخميس بمركز تطوير البلديات ودعم اللامركزية، فعاليات البرنامج التدريبي الذي استهدف عمداء وأعضاء المجالس البلدية المنتخبين.

يأتي ذلك ضمن برنامج تدريبي يهدف إلى بناء وتنمية قدراتهم في المجالات التشريعية والإدارية والفنية المتعلقة بنظام الإدارة المحلية مما يعزز من كفاءاتهم في أداء مهامهم ومسؤولياتهم

جانب من التدريبات

وتواصل التدريب على مدى ستة أيام متتالية، تضمنت تدريبات مختلفة حول كل الجوانب التي يمكن أن ترفع من كفاءة المتدربين وتؤهلهم لإدارة مناطقهم وتقديم الخدمات بشكل مناسب للمواطنين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …