منصة الصباح

التعليم ومكافحة الأمراض يُطلقان حملة التحصين المدرسية

أصدرت وزارة التربية التعليم، اليوم الأربعاء، تعميماً، إلى مراقبات التربية والتعليم بالبلديات، بشأن التنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض، في تنفيذ حملة التحصين المدرسية، للعام الدراسي الحالي..

وتستهدف الحملة تطعيم طلاب الصف الأول ابتدائي، والصف السابع، والصف التاسع بالطعوم الاعتيادية، إضافة إلى طعم الورم الحليمي البشري للفتيات “HPV”، والطعم الثلاثي البكتيري “Tdap”..

وتشمل الحملة تطعيم جميع التلاميذ، من الروضة وحتى الصف التاسع، ضد الإنفلونزا الموسمية، وذلك بهدف حماية الطلاب، من الأمراض المعدية القابلة للوقاية..

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …