منصة الصباح

أعلام الطب والصحة ببرقة

الشرق الذي يسطع بنور الوطن وأنجب أعلام الطب وأوائل المؤسسين للنظام الصحي والتعليم الطبي والذي شهد أول كلية للطب البشري التي تأسست في بنغازي بداية عام 1969 وافتتحت عام 1970

ومن أعلام الصحة المؤسسين من الشرق الحبيب هم

الأساتذة الأفاضل

ا.د.عبدالمجيد عبدالهادي

ا.د.مفتاح الأسطى عمر

ا.د.مراد لتقي

كان لهم الدور العظيم في تشييد كل البنية التحتية الصحية من مستوصفات ومراكز صحية ومجمعات صحية ومستشفيات قروية ومستشفيات تنائية وثلاثية ومرجعية الخدمات الطبية في كامل ربوع الوطن ..

وكان للأساتذة الأفاضل

ا.د. رؤوف بن عامر

ا.د.عثمان الكاديكي

ا.د.عوض بو دجاجة

ا.د.احمد الشريف

كان لهم دور كبير مع زملائهم واقرانهم في كل ربوع الوطن في توطين العلاج وتطوير الخدمات الصحية وتعليم الطب .
تحية وعرفان لهم

د.علي المبروك أبوقرين

شاهد أيضاً

تصميم رقمي مربع بخلفية بيضاء يتوسطه شعار البطولة العربية لكرة السلة للشباب والشابات U18 بصفاقس 2026. يحتوي الشعار على رسمة لكرة سلة حمراء تحمل علم تونس، وبجانبها بوابة أثرية زرقاء (سور صفاقس)، وغصن زيتون أخضر يمتد من الأسفل. كُتب أسفل الرسمة باللون الأزرق الداكن والذهبي: "البطولة العربية لكرة السلة للشباب والشابات U18 صفاقس 2026". يقع المربع الأبيض على خلفية زرقاء داكنة منقطة

اليوم قرعة البطولة العربية للشباب والشابات

تُسحب اليوم الثلاثاء في تونس قرعة البطولة العربية للشباب والشابات تحت “18” سنة في كرة …