منصة الصباح

ابوجناح يلتقي السفير الاندونيسي لبحث التعاون في قطاع الصحة بين البلدين

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة المكلّف رمضان أبوجناح، مع سفير إندونيسيا لدى ليبيا ديدي أحمد رفاعي، تعزيز التعاون الصحي المشترك بين البلدين

وأكد أبوجناح خلال اللقاء الذي عقد بديوان وزارة الصحة في طرابلس ، حرص الوزارة الدائم لتطوير القطاع، وفتح آفاق التعاون مع دولة إندونيسيا وغيرها، بما يضمن الرقي بالنظام الصحي في عموم البلاد
من جهته أثنى “ديدي” على جهود وزارة الصحة الليبية في تطوير القطاع الصحي وفتح آفاق التعاون مع جمهورية إندونيسيا، مؤكدا في الوقت ذاته مواصلة العمل على تعزيز التعاون المشترك

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …