منصة الصباح

اجتماع يناقش سبل تحسين آليات توزيع الوقود وضبط المخالفات

 ناقش اجتماع عُقد اليوم السبت برئاسة معاون رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز لواء علي النويصري، ومدير مكتب وزير الداخلية المكلف لواء عبدالواحد عبدالصمد، سبل تحسين آليات توزيع الوقود وضبط المخالفات التي تعرقل توافر المحروقات للمواطنين.

واكد الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة وعدد من مشرفي محطات الوقود من المنطقة الغربية على أهمية المتابعة الدورية لمحطات الوقود وتطبيق الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين.

كما استعرض المقترحات التي تهدف إلى تسهيل عملية التوزيع وضمان توفير الإمدادات بشكل مستمر، بما يسهم في التخفيف من حدة الأزمة الحالية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …