منصة الصباح

الدبيبة يهنئ قيس سعيد، بفوزه بولاية رئاسية جديدة في تونس

هنأ رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، في مكالمة هاتفية رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، بفوزه بولاية رئاسية جديدة.

وعبر الدبيبة عن أطيب التمنيات للرئيس سعيد، وللشعب التونسي بدوام الاستقرار والازدهار، معربا عن حرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا وتونس بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين مجددا التأكيد على أن ليبيا، ستظل داعمة لتونس في مسيرتها نحو تحقيق التنمية والازدهار.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …