منصة الصباح

القيب يتفقد أعمال الصيانة وترميم المباني بجامعة طرابلس

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي عمران القيب، بزيارة تفقدية لمتابعة أعمال الصيانة والتجهيزات الجارية بالقسم الداخلي في جامعة طرابلس.

وتأتي الزيارة، وفق منشور للحكومة على صفحتها في إطار جهود الحكومة للارتقاء بالبنية التحتية للجامعات، وتوفير بيئة سكنية مناسبة للطلاب، بما يسهم في تحسين ظروفهم الدراسية والمعيشية، وذلك بعد سنوات طويلة من الإهمال.

واطلع الوزير خلال الجولة، على مراحل تنفيذ أعمال الصيانة والتجهيزات، التي تشمل ترميم المباني، وتحديث المرافق الخدمية، وتوفير كافة المستلزمات الضرورية التي تضمن راحة الطلاب، إضافةً إلى تطوير غرف السكن والمساحات المشتركة بما يتوافق مع المعايير الحديثة، كما استمع إلى ملاحظات ومقترحات المسؤولين والعاملين في المشروع، وناقش التحديات التي تواجههم، مؤكدًا على أهمية سرعة الإنجاز مع الحفاظ على الجودة.

وشدد القيب، أن الوزارة ستواصل متابعة تنفيذ كل المشاريع المخصصة للجامعات الليبية حتى اكتمالها، مع التأكيد على الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة، بما يلبي تطلعات الطلاب وأولياء الأمور، ويعكس حرص الحكومة على الاستثمار في التعليم كركيزة أساسية لبناء مستقبل أفضل.

شاهد أيضاً

القاعة الكبرى بطرابلس جاهزة لاستضافة تصفيات BAL 2025

أعلنت إدارة القاعة الكبرى بطرابلس عن جاهزيتها لاستقبال منافسات الدور التمهيدي من التصفيات المؤهلة لدوري …