منصة الصباح

اختتام ورشة تدريبية للعاملين في مجال التطعيمات

اختُتمت خلال اليومين الماضيين، ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الفعّالة للطعوم والدائرة الباردة، للعاملين في مجال التطعيمات..

واستهدفت الورشة، التي نظمتها إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، عدداً من مشرفي التطعيمات والمساعدين، في بلديات بنغازي والبيضاء وشحات..

ويحرص المركز الوطني لمكافحة الأمراض، على التأهيل والتدريب المستمر لكوادره، بالتعاون مع المؤسسات الإقليمية والدولية المناظرة، لتقديم أفصل الخدمات الصحية والتوعوية للمواطنين..

 

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …