منصة الصباح

وصول بعثة نادي سيمبا التنزاني إلى طرابلس استعداداً لمواجهة الأهلي في كأس الكونفدرالية الأفريقية

وصلت صباح اليوم الخميس بعثة فريق نادي سيمبا التنزاني إلى العاصمة الليبية طرابلس، استعداداً لمواجهة فريق الأهلي طرابلس في إطار الدور الثاني من تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

تأتي هذه المواجهة ضمن مرحلة مهمة للفريقين في سعيهما نحو التقدم في البطولة القارية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …