قامت إدارة توزيع الجنوبية ومكتب تشغيل وصيانة غات بالشركة العامة للكهرباء بتشغيل محوّل مبني الجمارك غات.

يأتي ذلك في إطار إصلاح الأعطال واعادة التغذية للمواطنين والموسسات بمناطق الجنوب الغربي التي تعرضت للسيول و الأمطار .
قامت إدارة توزيع الجنوبية ومكتب تشغيل وصيانة غات بالشركة العامة للكهرباء بتشغيل محوّل مبني الجمارك غات.

يأتي ذلك في إطار إصلاح الأعطال واعادة التغذية للمواطنين والموسسات بمناطق الجنوب الغربي التي تعرضت للسيول و الأمطار .
الوسومالعامة للكهرباء مبني الجمارك غات محول
باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …