منصة الصباح

تشغيل محوّل مبني الجمارك غات

 

قامت إدارة توزيع الجنوبية ومكتب تشغيل وصيانة غات بالشركة العامة للكهرباء بتشغيل محوّل مبني الجمارك غات.
كما قامت بإعادة التغذية الكهربائية للمبنى والمباني المجاورة.
يأتي ذلك في إطار إصلاح الأعطال واعادة التغذية للمواطنين والموسسات بمناطق الجنوب الغربي التي تعرضت للسيول و الأمطار .

شاهد أيضاً

أعضاء من المجلس البلدي سبها يقفون في موقع ميداني مع عمال ومواطنين لمتابعة أعمال صيانة غرف الصرف الصحي.

سبها تكشف حقيقة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي بمنطقة المنشية

باشرت بلدية سبها، بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي، إجراءات عاجلة لمعالجة شكاوى المواطنين في …