منصة الصباح

الاحوال الجوية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ارتفاعا في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي خاصة يوم الغد ، بينما تميل للاعتدال على مناطق الشمال الشرقى  وتبقى مرتفعة نسبيا على مناطق الجنوب.

راس اجديرحتى سرت -سهل الجفارة-جبل نفوسة:
حالة السماء: صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ، وتتحول مساء يوم الغد إلى شمالية غربية فشمالية شرقية.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (31–34)مْ على المناطق الساحلية، وما بين (38-41)مْ على الدواخل, وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد خاصة على الدواخل، وتسجل تراجع يوم السبت خاصة على المناطق الساحلية.

الخليج و سهل بنغازي حتى أمساعد:-

حالة السماء: صافية إلى قليلة السحب، والرياح  شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا ، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح على أغلب المناطق مابين (29-33)مْ، وتسجل تراجع تدريجي من يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

حالة السماء: صافية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى خفيفة  السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (40–43)مْ ،وتصل على غدامس إلى (46)مْ.

الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:-

حالة السماء: صافية، والرياح شمالية فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (42 –44)مْ.

شاهد أيضاً

ضبط سوري اعتدى على زوجته وتسبّب بإجهاضها

  تمكن مركز شرطة العروبة بمديرية أمن بنغازي، من ضبط وافد سوري صدر بحقه أمر …