منصة الصباح

احتفالية في وادي الآجال بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

نظمت إدارة الخدمات الصحية وادي الآجال احتفالية شارك فيها عدد من مراكز الرعاية الصحية لتشمل بلدية أوباري والغريفة وبنت بية.

وأقيمت الاحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض تحت شعار القلب النابض من أجل الحياة وبمشاركة عدد من العناصر الطبية ببلدية أوباري.

وأكد الحاضرون على دور العناصر الطبية في القيام بدورها لخدمة المجتمع وسعيها الدائم للارتقاء بالخدمات الصحية رغم قلة الإمكانيات التي تواجهها  جل المراكز الصحية بالمنطقة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …