حذر مستشفى بشر القروي المواطنين من تواجد سمكة الأرنب في شواطئ مدينة بشر.
وأكد المستشفى استقباله ثلاث حلات عض من هذا النوع من السمك منذ مطلع مايو الماضي.
وأفاد المستشفى بأن الأطباء اضطروا لبر اصبع القدم الصغرى لطفلة تعرضت للعض خلال الأيام الماضية.
حذر مستشفى بشر القروي المواطنين من تواجد سمكة الأرنب في شواطئ مدينة بشر.
وأكد المستشفى استقباله ثلاث حلات عض من هذا النوع من السمك منذ مطلع مايو الماضي.
وأفاد المستشفى بأن الأطباء اضطروا لبر اصبع القدم الصغرى لطفلة تعرضت للعض خلال الأيام الماضية.
الوسومسمكة الأرنب مدينة بشر. مستشفى بشر القروي
أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …