منصة الصباح

اتحاد السلة يعلن عن ضوابط جديدة وتطبيق حازم للقوانين خلال مرحلة التتويج

 

أعلن الاتحاد الليبي لكرة السلة عن جوانب تنظيمية وإدارية لإنجاح نهائيات بطولة الدوري الليبي لهذا الموسم التي تقام هذا الشهر في بنغازي وطرابلس .
ودعى المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي الاتحاد السلة بقيادة فؤاد برغش كل الأندية والجماهير وعشاق الكرة البرتقالية لانجاح النهائيات داعيا الجميع للمشاركة والالتزام بقوانين كرة السلة.
وأعلن الاتحاد الليبي عن ضوابط جديدة في النهائيات من بينها الزام الاندية بحضور المؤتمرات واللقاءات الصحفية للقناة الناقلة للبطولة والزام الفرق بحضور جلسات التصوير قبل بدء البطولة.
كما الزم الاتحاد الليبي جميع بدفع مكافأة الحكام خلال الاجتماع الفني في التجمع الأول في بنغازي بينما حدد يوم 21 يونيو موعدا للدفع في التجمع الثاني.
ومنح الاتحاد الليبي حق الجمهور متابعة فرقها داخل القاعة باستثناء مباراة ديربي المدينة التي تقام فيها التجمعين الأول والثاني .

لى ذلك نبه الاتحاد الليبي لكرة السلة جميع الفرق ومشجعيها بتطبيق اللوائح والقوانين مؤكدا على معاقبة الفرق التي يقوم مشجعوها بأشعال الألعاب النارية قبل وأثناء والمباراة بحرمانهم من حضور مباريات فرقهم لمباراة واحدة وغرامة مالية قيمتها 5000 آلاف دينار.
وفرض الاتحاد الليبي عقوبات أخرى حسب نص لائحة المسابقات بالانذار في الحالة الأولى وحالة التكرار باحتساب خطأ فني على الفريق من قبل الحكام في حال نزول أحد المشجعين لأرضية الملعب أو القاء قارورات المياه أو أشياء اخرى داخل أرضية الملعب أو خروج المشجعين عن الروح الرياضية بترديد هتافات عنصرية أو عبارات غير إخلاقية

شاهد أيضاً

اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعقد اجتماعها برئاسة المحافظ المكلف

  عُقدت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، اليوم الخميس بمقر مصرف ليبيا المركزي …