منصة الصباح

قوقل تختبر إدراج الإعلانات في ملخصات الذكاء الاصطناعي

الصباح
بدأت قوقل اختبار إدراج الإعلانات في ملخصات الذكاء الاصطناعي، التي تظهر في نتائج البحث والتسوق في الولايات المتحدة.
وستظهر الإعلانات كقسم جديد بعنوان “مُعلن” ضمن الملخصات، وستكون ذات صلة بعبارة البحث والمعلومات الموجودة في الملخص.
ويأتي هذا الاختبار، بعد وقت قصير من إطلاق ملخصات الذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين.

وتقول قوقل، إن المعلنين الذين يديرون حملات معينة على جوجل ستصبح إعلاناتهم مؤهلة تلقائيًا للظهور في الملخصات.

شاهد أيضاً

تحدّث مع نفسك في المستقبل

    استخدم باحثو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإنشاء دردشة افتراضية (شات بوت) تمكنك …