منصة الصباح

عميد بلدية سبها يعقد اجتماعا مع مكتب التنمية المستدامة بالجنوب الغربي

الصباح

بحث عميد بلدية سبها مع مدير مكتب التنمية المستدامة بالجنوب الغربي التابع للمؤسسة الوطنية للنفط ، احتياجات البلدية من المشاريع التنموية، والتي يؤمل أن تساهم في تحسين الاوضاع في البلدية والجنوب عامةً .

ويعتبر هذا أول اجتماع مع مكتب التنمية المستدامة بالجنوب الغربي ، والذي انشأته المؤسسة الوطنية للنفط وافتتحته في السابع والعشرين من ابريل المنصرم ببلدية سبها ، لكي يساهم في تنمية وتطوير مناطق الجنوب الغربي

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …