منصة الصباح

مدرسة تساوة الإعدادية ببلدية وادي عتبة تكرم معلم من الرعيل الأول

 

الصباح

نظم عدد من المعلمين بمدرسة تساوة الإعدادية ببلدية وادي عتبة امس السبت احتفالية على شرف تكريم أحد معلمي الرعيل الأول، “أ.علي حسن محمد الطاهر”، تقديرا وعرفانا لما قدمه طلية فترة عملة التي تجاوزت 31 عاماً ولايزال يمارس مهنته في التدريس.
وحضر الحفل نقابة المعلمين وادي عتبة والمجلس الاجتماعي والتوجيه التربوي، والإخصائيين الاجتماعيين، وعدد من أعيان المنطقة، وعدد من مسؤولي القطاعات، والمؤسسات العامة، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …