منصة الصباح

الوطنية للنفط تعلن إعادة حفر البئر الرابع بحقل الفيل واستكماله

 

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الاربعاء، بأن شركة مليته للنفط والغاز ، تمكنت من إعادة حفر البئر الرابع بحقل الفيل واستكماله بشكل جيد ، واختباره بقدرة إنتاجية بلغت حوالي 3500 برميل نفط يومياً .

شاهد أيضاً

مبنى مكتب النائب العام مضاءً بالكامل ليلاً ويظهر في الزاوية العلوية اليمنى الشعار الرسمي للنيابة العامة.

النيابة تلاحق متورطين في قضية ائتمان بـ800 مليون دينار

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد مدير عام مصرف الصحاري ومسؤول إدارة الائتمان بالمصرف احتياطياً على …