منصة الصباح
استئناف تشغيل منفذ غدامس الدبداب ..بعد إغلاق دام أكثر من 8 سنوات
استئناف تشغيل منفذ غدامس الدبداب ..بعد إغلاق دام أكثر من 8 سنوات

استئناف تشغيل منفذ غدامس الدبداب ..بعد إغلاق دام أكثر من 8 سنوات

استئناف تشغيل منفذ غدامس الدبداب ..بعد إغلاق دام أكثر من 8 سنوات

أعلن مركز إدارة وتشغيل المنافذ البرية التابع لوزارة المواصلات، جاهزية تشغيل منفذ غدامس – الدبداب الحدودي مع دولة الجزائر، تمهيداً لإستئناف حركة تنقل المسافرين والتبادل التجاري خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك عقب توقيع اللجنة المشتركة الليبية الجزائرية على محضر استئناف تشغيل منفذ غدامس – الدبداب البري وفق برتوكول ينظم تنقل الأشخاص والبضائع بين ليبيا والجزائر، على أن يُفتتح المنفذ رسمياً بعد منح الإذن من وزير المواصلات محمد الشهوبي.

وكان رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة دعا، في زيارة ميدانية أغسطس الماضي، إلى إعادة فتح المنفذ البري الحدودي بين ليبيا والجزائر أمام المسافرين المغلق منذ أكثر من 8 أعوام.

شاهد أيضاً

مبنى النيابة العامة

حبس موظف بالسجل المدني في سرت بتهمة تزوير قيودات عائلية

أمرت النيابة العامة بحبس موظف بمكتب السجل المدني سرت المركز، بعد اتهامه بتزوير بيانات في …