منصة الصباح

لا صحة للأخبار المتداولة على مواقع التواصل عن ايقاف الطرابلسي بباريس

لا صحة للأخبار المتداولة على مواقع التواصل عن ايقاف الطرابلسي بباريس

 

الصباح خاص ..

نفى مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماع بشأن إيقاف وزير الداخلية بمطار شارل ديغول بباريس واستجوابه.

وأوضح المصدر للصباح بأن السيد الوزير دخل كبقية المسافرين في رحلة عمل تستمر لأيام  ووفق المصدر ذاته فإن وزير الداخلية الطرابلسي قد شارك في المؤتمر الأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي أقيم بتونس بمشاركة عدة دول عربية، معتبرًا ان ليبيا سجلت حضورا مؤثرا، حيث عقد الوزير لقاءات ثنائية مع وزراء السعودية والإمارات وتونس والجزائر اتفق خلالها على تبادل الزيارات قريبا فيما بينهم وتفعيل الاتفاقيات السابقة مع دولهم، والعمل على تبادل الخبرات مما يساعد على تحقيق الاستقرار الأمني مع الدول المجاورة لليبيا .وكان وزير الداخلية قد القى كلمة خلال جلسات المؤتمر أكد خلالها أن وزارة الداخلية عازمة على فرض الأمن على كافة التراب الليبي لبناء دولة القانون التي تصان فيها حقوق الإنسان وتتحقق فيها العدالة الاجتماعية ويسودها الأمن والرخاء.

كما كشف ان الاوضاع التي تشهدها الدول العربية أثرت على المنظومة الأمنية وجعلتها في حالة مواجهة لتنامي الجريمة بمختلف أشكالها.

وأشار إلى ضرورة تفعيل العمل الأمني العربي المشترك وتعزيز منظومة التعاون لتحقيق الأمن والسلم بكافة الدول..كما اعلن خلال الطرابلسي خلال كلمته بأن وزارة الداخلية الليبية شرعت في تنفيذ خطة أمنية لتأمين كافة الحدود البرية والبحرية والصحراء والمدن من قبل الأجهزة المختصة التابعة لها.

مؤكدا على متابعة الإجراءات التي تم الاتفاق عليها في الدورات السابقة لمجلس وزراء الداخلية العرب من أجل تطوير سياسات العمل الأمني العربي.

شاهد أيضاً

هل مازال زوكربيرغ في أولى قوائم أثرياء العالم؟

بعد تراجع سهم شركة “ميتا”، تراجعت معها ثروة الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرغ، بعد انخفاضها …