توقف العمل وتقديم الخدمات بالمركز الصحي خالد بن الوليد- ابوسليم وغلق أبوابه
حيث بدء العاملون التابعون لإدارة الخدمات الصحية طرابلس، من أطباء وأطقم طبية وإداريين، اعتصاما للضغط من أجل صرف رواتبهم المتأخرة لمدة تجاوزت العامين.
الوسومالمركز الصحي خالد بن الوليد
شاهد أيضاً
الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال
قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية