منصة الصباح

المركز الصحي خالد بن الوليد مغلق لحين إشعار آخر

توقف العمل وتقديم الخدمات بالمركز الصحي خالد بن الوليد- ابوسليم وغلق أبوابه
حيث بدء العاملون التابعون لإدارة الخدمات الصحية طرابلس، من أطباء وأطقم طبية وإداريين، اعتصاما للضغط من أجل صرف رواتبهم المتأخرة لمدة تجاوزت العامين.

شاهد أيضاً

مبنى مكتب النائب العام مضاءً بالكامل ليلاً ويظهر في الزاوية العلوية اليمنى الشعار الرسمي للنيابة العامة.

النيابة تلاحق متورطين في قضية ائتمان بـ800 مليون دينار

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد مدير عام مصرف الصحاري ومسؤول إدارة الائتمان بالمصرف احتياطياً على …