أخبارألرئيسيةالرياضة

3 مباريات مهمة اليوم بالدوري الليبي للكرة الطائرة واتحاد اللعبة كل عقوبات الموسم الماضي

 

تنطلق اليوم منافسات الجولة الأولى من الدوري الليبي للكرة الطائرة حيث تقام مباراة في كل منطقة من المناطق الثلاث والتي ستشهد منافسة قوة للغاية.
تأتي على رأس مباريات اليوم مباراة ديربي بنغازي في المنطقة الأولى التي ستجمع بين فريقي الأهلي بنغازي والنصر على قاعة المرحوم سليمان الظراط.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية خاصة وأن كلا الفريقين يطمعان في بداية مثالية للموسم والفوز بالمباراة وحصد النقاط كاملة.
وعلى الرغم من عودة الجماهير الى ملاعب كرة الطائرة إلا أن بعض المباريات ستقام بدون جمهور منها هذه المباراة.
أما في المنطقة الثانية فمن المقرر أن يواجه فريق البشائر نظره الأفريقي زلتين في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي على قاعة مصراتة.
وأخيرًا في المنطقة الثالثة يواجه فريق أساريا نظيره الجزيرة في تمام الساعة الرابعة مساءً على قاعة نادي الأولمبي بالزاوية.
وأصدر الاتحاد الليبي للكرة الطائرة امس قرارا بالغاء كل العقوبات لكل أندية الدوري الممتاز بعد انطلاق أولى مباريات الدوري موسم 2022-2023.
الالغاء شمل كافة العقوبات الإدارية فقط والصادرة منه تجاه اللاعبين والمدربين والإداريين.
وانطلق الموسم أمس بمباراة كانت من المفترض أن تجمع بين فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد في ديربي ناري إلا أن الاتحاد لم يحضر المباراة واعتبر الأهلي طرابلس فائزًا بنتيجة 3-0.
ومن المتوقع أن يشهد الدوري الليبي للكرة الطائرة هذا الموسم منافسة قوية من كل الأندية في الثلاث مناطق حيث سيحاول أغلبهم التنافس على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى