منصة الصباح

وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة يجتمع مع ادارة شؤون الامداد

عقد السيد وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة اللواء محمود سعيد اجتماعا ضم مدير ادارة الامداد ورؤساء المكاتب والاقسام والوحدات وعدد من الضباط وضباط الصف والموظفين بالإدارة.

وتضمن الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل التى تواجهها الادارة والوقوف عليها لوضع الحلول الازمة لها بما يساهم في تقديم افضل الخدمات لوزارة الداخلية.
و أثنى الوكيل خلال اجتماعه بالمجهودات التي تبذلها إدارة شؤون الامداد ومنتسبيها .

 

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات يؤدون امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي داخل إحدى اللجان الامتحانية في باطن الجبل

بدء امتحانات الثانوية العامة باطن الجبل بمشاركة 503 طالباً وطالبة

انطلقت صباح اليوم الأحد، 28 يونيو 2026، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي …