منصة الصباح

وكيل وزارة التعليم : النشاط المدرسي يجب أن يكون حاضرًا في كل مؤسسة

الصباح / وكالات

سلّم  وكيل وزارة التعليم المهندس عادل جمعة مساء الجمعة الماضية الصكوك الخاصة بالميزانية التشغيلية للمؤسسات التعليمية التابعة لمراقبة تعليم بني وليد ، والبالغ قيمتها الإجمالية 525 الف دينار بديوان المراقبة.

ونقلت الصفحة الرسمية للوزارة على موقع «فيسبوك» عن السيد جمعة أن النشاط المدرسي يجب أن يكون حاضرًا في كل مؤسسة تعليمية بعد توزيع الميزانية التشغيلية وضرورة الالتزام ببنود الصرف الواردة بلائحة تنظيم وإدارة المؤسسات التعليمية رقم 933 الصادرة عن المجلس الرئاسي ، موضحًا أن القيمة لكل مدرسة يتم احتسابها وفق المبني المدرسي وأعداد الطلاب والتي سيقوم بمتابعتها قسم المتابعة وتقييم الاداء بالمراقبة.

وشارك في عملية التوزيع مراقب تعليم بني وليد السيد خالد سالم، والذي تقدم بالشكر للوزارة على هذه الخطوة الإيجابية والتي ستساعد مدراء المدارس في معالجة كثير من المختنقات التي تواجههم في أداء عملهم،

كما تمّ خلال هذا اللقاء مناقشة سير العملية التعليمية بمدينة بني وليد، حيث أكد السيد سالم بأن العملية التعليمية تسير بشكل جيد والعمل متواصل لمعالجة كل المختنقات. . وكان وكيل وزارة التعليم قد سلم يوم الإربعاء الماضي، صكوك الميزانية التشغيلية، ومخصصات مكتب النشاط المدرسي لمراقب تعليم وادي عتبة، لتصبح المراقبة الأولى التي تتسلم الصكوك بعد انتهاء الإدارة المالية من إنجازها لكل المراقبات.

شاهد أيضاً

سليمان يطلع على سير مشروعات جهاز الإسكان في خليج السدرة

تفقد مدير مكتب جهاز الإسكان والمرافق سرت كمال سليمان، رفقة عميد بلدية خليج السدرة مشاريع …