منصة الصباح

وزير التّربية والتّعليم  يتفقدان سير الدراسة بِمدرسة مِصراتة الثانوية بنات

 

الصباح 

اجرى وزِير التّربية والتّعليم  مُوسى المقريفْ  صباح اليوم الأحد زيارة تفقدية لسير الدّراسة بِمدرسة مِصراتة الثانوية بنات
ورافق المقريف في الزيارة   وكيل الوزارة لِشؤون المراقبات “مُحسن الكبيّر”، ومراقب التّربية والتّعليم ببلدية مِصراتة “أحمد مشيحيت” حيث  تابع الوزير اليوم الدّراسي مُنذ اِنطلاقته، وحضر الطّابور الصّباحي للتلامِيذ والطلاب.
وَتضمّنتْ الجولة التّفقّدية الاِستماع إلى إحاطة مُديرة المدرسة  “فاطمة الشامي” حول اِلتزام المدرسة بالخطة والمواعِيد الدّراسية الموضوعة، فضلاً عن مشاركة المدرسة في المسابقات والمحافِل المختلفة بينها اِستضافة مهرجان المذيع الصّغير والمتحدّث الصّغير، والدّفع بِالطالبات للمشاركة في مُبادرة تحدّي القراءة العربي.
وعَقِب ذلك، زارَ وزير التّربية والتّعليم ووكيل الوزارة لِشؤون المراقبات عدداً من الفصول الدّراسية، تركّزت على زيارة طالبات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي بِقسميها العلمي والأدبي، اِستمع خلالها على ملاحظات الطالبات حول سير الدّراسة، واستمع إلى مشاكلهن.
وَاثنى  الوزير على جُهود الأسرة التّعليمية والإدارية في المدرسة، ووجّه الدّعوة للطالبات بالمشاركة في مُبادرة تحدّي القراءة التي تستضيفها دولة الإمارات وتشارك فيها ليبيا لأول مرة

شاهد أيضاً

اليوم العالمي للتطوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية في جلسة حوارية

  الصباح – حنان علي كابو يستعد المركز الليبي للثقافات المحلية لاقامة جلسة حوارية تحت …