منصة الصباح

وزير العمل والتأهيل يشارك في اجتماع دعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية بالأردن

وزير العمل والتأهيل يشارك في اجتماع دعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية بالأردن

 

شارك وزير العمل والتأهيل المهندس علي العابد الرضا اليوم الخميس 23 فبراير بوفد رفيع المستوى في فعاليات اجتماع الشركاء لدعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية الفلسطينية للتشغيل، المنعقد اليوم الخميس بالعاصمة الأردنية عمان، بدعوة من وزير العمل الفلسطيني.

وحضر الاجتماع عدد من وزراء العمل العرب أبرزهم وزير العمل الاردني ،والقطري ،والمغربي ،والمصري ،والبحريني ،بالاضافة الى وزير العمل الاندونيسي ،ووزير الخارجية الفلسطيني ،وممثلون عن الجامعة العربية، ومنظمتي العمل العربية والدولية، وعدد من المسؤولين رفعي المستوي من المنظمات الدولية والإقليمية.

وأكد الوزير في كلمته خلال الاجتماع، على موقف ليبيا الثابت من القضية الفسلطينية والخطوات التي اتخدتها حكومة الوحدة الوطنية لصالح القوى العاملة الفلسطينية في ليبيا عبر حزمة من الإجراءات التي أصدرتها وزارة العمل والتأهيل، مشددا على ضرورة توحيد العمل العربي المشترك لتنفيذ الاستراتيجية.

يذكر أن هذا الاجتماع الذي ينعقد في عمان يأتي تنفيذا لقرارات مؤتمر العمل العربي 48 الذي عقد بالقاهرة في سبتمبر 2022، وتنفيذا لتوصياته بدعم الاستراتيجية الوطنية للتشغيل في فلسطين، ودعوة الدول العربية للمشاركة والمساهمة في اجتماع دعم التشغيل.

شاهد أيضاً

تسريب بجهاز النهر الصناعي بحقل غدامس

أكد مدير عام منظومة غدامس – زوارة – الزاوية، بجهاز النهر الصناعي، السنوسي القحيص حدوث …