منصة الصباح

وزارة الداخلية : عمليات توزيع الوقود على المحطات تسير بشكل جيد بالتنسيق مع شركة البريقة لتوزيع النفط

.أعلن وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي خلال اجتماعه اليوم الإثنين مع وكلاء وزارة الداخلية للشؤون العامة وشؤون المديريات ومدراء الامن وعدد من رؤساء الأجهزة ومدراء الإدارات الامنية.

بأن عملية توزيع الوقود تسير بشكل منتظم بالتنسيق مع شركة البريقة

وأنه تم تأمين محطات الوقود من قبل مديريات الأمن في كل ربوع البلاد وفق الخطة الأمنية التي وضعناها.

وشدد الطرابلسي على منع تعبئة الوقود خارج الخزانات المخصصة للمركبات بمحطات الوقود ومنع بيع الوقود على الطرقات العامة.

واكد أن الوزارة ستشرع في استكمال مراحل الخطة الامنية لدعم مديريات الأمن بكافة مكوناتها لتشمل المدة مديريات الساحل الغربي وتليها المنطقة الوسطى .

ودعا الطرابلسي خلال الاجتماع بالابتعاد عن التجاذبات السياسية والقبلية من أجل إنجاح العمل الأمني.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …