منصة الصباح

وزارة الداخلية تنشر وحدات أمنية بمنطقة العزيزية وإعادة إعمارها

الصباح /وكالات
أفاد وزير الداخلية بحكومة الوفاق الوطني السيد /فتحي باشاغا انه قد تم نشر وحدات أمنية بمنطقة العزيزية وذلك لتأمينها بالكامل، وحفظ الأمن بها.
وذلك بناء على تنفيذ الخطة الأمنية ببسط الأمن بمناطق المحررة من بينهم منطقة العزيزية، حيث دعم مركز الشرطة بالمنطقة ووحدة المرور بعدد من الأعضاء والآليات لتأمين المنطقة بالكامل والتعاون مع الجهات الخدمية من بينها الشركة العامة للكهرباء وإرحاع الإنارة للعديد من الشوارع وإعنار المدينة وعودة النازحين إلى بيوتهم
وفي سياق متصل صرح وزير الداخلية بحكومة الوفاق الوطني السيد/ فتحي باشاغا لامكان لمجرمي الحرب الطامعين في الإستيلاء على السلطة بقوة السلاح.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …