منصة الصباح

وزارة الخارجية تعرب عن ترحيبها بعودة التمثيل الدبلوماسي بين قطر والإمارات

وزارة الخارجية تعرب عن ترحيبها بعودة التمثيل الدبلوماسي بين قطر والإمارات

رحبت وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية بعودة التمثيل الدبلوماسي بين دولتي قطر والإمارات العربية المتحدة.

وثمنت وزارة الخارجية في بيان لها “عاليا التزام الأشقاء الخليجيين بتطبيق اتفاق العلا المنسجم مع العلاقات التاريخية بين دول الخليج العربي والذي يمثل دعما لإعادة الحيوية للعمل العربي المشترك بما يعزز الأمن والاستقرار بالمنطقة”.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …