منصة الصباح
وكيل وزارة الحكم المحلي تبحث تعزيز الخدمات ببلديات الجبل الغربي

وكيل وزارة الحكم المحلي تبحث تعزيز الخدمات ببلديات الجبل الغربي

عقد وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات، مصطفى أحمد سالم، اجتماعًا بمكتبه مع عمداء بلديات وازن، كاباو، القلعة، لمتابعة سير العمل وبحث سبل تطوير الخدمات بالبلديات.

تناول اللقاء عددًا من الملفات، أبرزها مشاريع التنمية المحلية، والتحديات الإدارية والمالية، إلى جانب مناقشة آليات تحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين.

وأكد الوكيل خلال اللقاء على دعم الوزارة الكامل للبلديات، مشددًا على دورها المحوري في تعزيز التنمية وتحسين جودة الحياة في مختلف المناطق

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …