منصة الصباح

وزارة التعليم تؤكد في بيان لها وصول الموافقة على طباعة الكتاب المدرسي للمصرف المركزي وتنتظر تسييل القيمة

نوهت وزارة التربية والتعليم بشأن طِباعة وتوريد الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2022 – 2023م واوضحت في بيان لها حُصول مصرف ليبيا المركزي على موافقة مجلس النّواب في الصرف على مشروع طِباعة وتوريد الكتاب المدرسي، وأن الوزارة في اِنتظار تسييل القيمة المُخصّصة لحساب مركز المناهج التعليمية والبُحوث التربوية؛ وذلك تمهيداً لإحالتها إلى حسابات الشركات التي تم الترسية عليها.
وثمنت الوزارة حرص رئيس مجلس الوزراء وتواصله المكثف في سبيل طباعة الكتاب المدرسي، وتوريده ووصوله للطلاب في الوقت المُناسب، كما اشادت الوزارة بِجُهود النائب العام، وكذلك رئيس وأعضاء مجلس النّواب، ومُحافظ مصرف  ليبيا المركزي لما أبدوه من تجاوب في سبيل تذليل العراقيل، بما يضمن طِباعة الكتاب المدرسي، و وصوله في الوقت المُناسب لطلابنا.
وذكرت الوزارة بما قامت به عبر مركز المناهج التعليمية والبُحوث التربوية من تواصل على مدار الساعة، وطِيلة الأيام مع الجهات المُختصة من ديوان المُحاسبة، و وزارة التخطيط، و وزارة المالية الذين قاموا بالمطلوب، في الوقت المطلوب، ودون أي تأخير.
وطمأنت في بيانها أولياء الأمور والطلاب بأنها ستكون على تواصل معهم بِخُصوص طِباعة الكتاب المدرسي، وبدء وصول شحناته إلى  الموانىء الليبية.

شاهد أيضاً

العملاقة الناشئة زوي تشانغ تقود منتخب الصين في بطولة آسيا

  شهدت مباراة منتخب الصين الأولى في بطولة آسيا مستوى “A” أداء متميزا من العملاقة …