منصة الصباح

ورشة عمل لمُعلمي مادة الحاسوب بزليتن

بدأت بمدينة زليتن يوم أمس الإثنين، ورشة عمل لمعلمي ومعلمات مادة الحاسوب، للصف التاسع من مرحلة التعليم الأساسي..

وتأتي الورشة، التي تشرف عليها مراقبة التربية والتعليم بزليتن، بالتعاون مع مصلحة التفتيش الاربوي زليتن، وتستمر ليومين، للرفع من كفاءة المعلمين، ومواكبة التطورات التعليمية في مجال مادة الحاسوب..

وتكمن الاهداف العامة للورشة في الآتي:- 1- ادراك مفهوم الخوارزميات واهميتها في مجال الحاسوب .
2- تعزيز فهم المعلمين لمخطط سير العمليات وكيفية تنفيذه وتحليله
3- تطوير المعلمين في استخدام التعابير الحسابية والمنطقية بطرق صحيحة وفعالة .
4- تعريف المعلمين باساسيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في مجال الحاسوب .

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …