منصة الصباح

نيمار يرفض 100مليون يورو مكافأة تمديد عقده ويفضل العودة لبرشلونة

 

الصباح/ وكالات:  كشف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يصر على العودة من جديد لصفوف ناديه السابق برشلونة، بداية من الموسم المقبل، مضحيا بالعديد من الإغراءات المادية من جانب إدارة النادي الباريسي، التي تحاول الإبقاء عليه.

وقالت الصحيفة على غلافها في العدد الصادر صباح اليوم الاثنين، إن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا مبلغ 100 مليون يورو، قيمة مكافأة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن، النجم البرازيلي، وافق على تخفيض راتبه إلى النصف، فى حال عودته إلى البارسا، ولكنه طلب ضمانات من أجل الحصول على مكافآت، حسب المستويات التي سوف يقدمها مع الفريق الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى تخطيط إدارة باريس سان جيرمان، في تقديم عقد جديد لنجمها البرازيلي نيمار، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، وبراتب قياسي 38 مليون يورو سنويا.

ويسعى مسئولو النادي الباريسي، لاستغلال الضعف الاقتصادي للبارسا في الوقت الحالي، بسبب توقف النشاط الرياضي، في ظل تفشي فيروس كورونا، من أجل إقناع النجم البرازيلي بالبقاء، وإنهاء فرصة البلوجرانا في إعادته من جديد.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، في صيف عام 2017، في صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

شاهد أيضاً

مليار وجبة تهدر يوميا في أنحاء العالم

الصباح في الوقت الذي يعاني فيه 783 مليون شخص من الجوع، و يكون الهدر اما …