منصة الصباح

“نديم أبو سريع” يكسب الرهان في أولى حلقات “حالة خاصة”

في خطوةٍ تؤكد نجاح مسلسل “حالة خاصة” التي تبثه منصة watch it أسبوعيًا، قدّم مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، الشكر والتقدير لأسرة مسلسل”حالة خاصة “، بعد عرض حلقاته الأربع منذ الأسبوع الماضي، والتفاعل الإيجابي الذي حصده العمل الدرامي والخاص.

ووصف الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، بأن المسلسل قدّم أدق تفاصيل الحالة من لغة الجسد وطريقة الكلام ما بين التلعثم والسرعة والاندماج بالمجتمع، مضيفًا بأن العمل قام بتسليط “الضوء على أهم القضايا المجتمعية وإبراز جوانبها ونقاط الخلاف بها وما يتعرض له فئات المجتمع من مشكلات ووضع حلول لها، أو طرحهم من خلال الدراما المصرية لتلك القضايا لمناقشتها وإخراجها إلى النور بإكسابها الأهمية التي تستحقها وكسب التأييد المجتمعي بشأنها”.

ويحكي المسلسل، عن المحامي نديم ابو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة، ويعاني من اضطراب التوحد، ويحاول أن يكون محاميًا ناجحًا بمكتب أشهر محامية “أماني النجار”، ضمن سياق درامي خاص مع مجموعة من المتدربين بالمكتب، الذي سيختار شخصين فقط من المجموعة للعمل.

مشاركة الفنانة غادل عادل، هذه المرة مختلفة، في بطولة مشتركة مع الفنان طه دسوقي، لم يعتد عليها المشاهد من قبل، فهي تلعب دور المحامية الجادّة في تعاملها والتي لا تخسر أي قضية.

الفنان طه دسوقي، ظهر للجمهور في المسلسل، بشخصية مختلفة، بعيدةً عن الكوميديا التي عُرف من خلالها عبر أعمال فنية سابقة، كمسلسل “الصفارة” مع أحمد أمين، ومسلسل “موضوع عائلي” مع ماجد كدواني.

وشارك في العمل، هاجر السراج في دور “رام الله”، حسن أبو الروس في دور “عز”، نبيل علي ماهر في دور “جميل”، وئام مجدي في دور “عبير”، أحمد الأزعر في دور “خالد”، آدم وهدان في دور “علي”، علي السبع “يوسف”، أحمد طارق “ياسر”.

وعن صنّاع العمل، فهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، والانتاج طارق الجنايني، مع الموسيقار هاني شنودة الذي قدّم الموسيقى التصويرية للعمل.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تحذر من نفاد الوقود في مستشفيات جنوب غزة

حذر مدير منظمة الصحة العالمية، من احتمالية نفاد الوقود في المستشفيات بجنوب قطاع غزة خلال …